٢٠٠٩-٠٦-٣٠

خالد الطاحوس غييير


خالد الطاحوس
لأول مرة اتابعه بلقاء كامل وقد ظهر ليغير لي مفهوم كان يريد احتلال رأسي وعنوانه الهمجية واختلف لأختلف ولن نصل لنتيجة وانا بدوي غصبن عليكم
وارفض لأنه جذي
ولكنه بظهوره بقناة الوطن في لقائه مع دميثير والصيفي بدا لي الطاحوس الاكثر رقيا ومنطقا من الاثنين كلام جميل ولغة مؤدبة وراقية اقنعني واقنعكم بحسابات بسيطه ابتعدوا عن الامور الاخرى
وشيلوا من راسكم أي فكرة سابقة النتيجة انا ظلمت الرجل واتمنى له الاستمرار كما بدا امس عقلي حتى النخاع ابعد العاطفه وسحبها بكرين لخارج الاستديو
لديه اخطاء
الاجابة اكييييييييييد
ولكنها السياسة لاعدو فيها
خالد الطاحوس
برافو
فلاتخذلنا بالايام القادمة.
______________________
تحدييييييث:
كم انت جميل يا حسن جوهر
مقالة بالصميم واللي قبلها احلى

هناك تعليقان (٢):

beezo يقول...

السلام عليكم

غير عن متى؟

bo3moor يقول...

beezo
عير عن اللي كان في بالي من حجي الجرايد والمقالات
كنت متصور انه لا منطق ولا فاهم شي
بس يبي يصرخ
لكن بعد متابعته بمداخلة بمجلس الامة وبمقابلة الوطن
كتبت ههالبوست