٢٠٠٧-٠٧-١٣

ليش ما صرح

حادثة الاعتداء على الدبلوماسي الكويتي في طهران اي ايران

حادثه تحمل الكثير من المعاني والالغاز التي يجب على الدبلوماسيه الكويتيه ان تضعها موضع الجد ويتم دراستها وفق معايير محدده لمعرفة طريقة التعامل مع هذا الجار المؤذي الذي لن يتركنا بحلنا ما دمنا سلبيين في مواقفنا الدوليه تجاهه
انا مؤمن بمدرسة الشك وهي مدرسه فلسفيه تعتمد على الشك في كل شيء لأثبات صحته وانا هنا اتكلم عن الامور الغير مسلم بها فلا استطيع انا اقول اني اشك ان
الشمس تخرج من المشرق
او ان شهر 7 بالكويت حار
او ان محمد الصقر مو حرامي
او ان جمال العمر مو امعه
او ان احمد السعدون مو رمز
او ان دعيج الشمري مو صيده


ولكني اشك في اشياء غير مسلم بها ولعل اهمها وانا اتكلم عن العلاقات الخارجيه هي علاقتنا بأيران فأنا اشك ان ايران لديها نية طيبه تجاهنا. وانا اشك ان ايران ليس لديها مخطط تخريبي تجاه الكويت
السالفه فيها ان
اعتقد فيها ان
لعل موقف الكويت الاولي موقف جيد ولكن جاء تصريح وزير الخارجيه الكويتي كالصدمه
هو انتظار التحقيق الذي لن يسفر عن شيء على ما اعتقد مثل التحقيقات اللي متعودين عليها
يمكن محمد الصباح ينطر تحقيقهم وبعدها له وقفه ليرد للكويت كرامتها هذا ما اريده


******************************



اما ما استغرب منه وسبب لي الصدمه هو عدم صدور اي تصريح ولو حرف او على قولتهم كحه من الوكيل محمد المهري حبيب الملايين اللي اصبح اكثر واحد يصرح حتى لو زلق واحد بدرج بمجمع القيروان بحولي جان شفنا تصريح ويختمه كالعاده بنصيحه ابويه لحكام الكويت وشعبها وان هذه الزلقه تزيد من اللحمه الوطنيه ولا تعمق الاختلاف بين الكويتيين
يا سيد يا مهري
نبي تصريح عن الكويتي اللي انزلق بايران وانطق وهو يعتبر وفقا للقانون ممثل رسمي عن كيان تحبه وتعشقه ياسيد وهو وطنك الكويت اللي ودك تفديه بالروح والدم وهذا ملا نشك فيه
نبي منك وقفه بأعتبارك تصرح عن كل شي

لييييش ما صرحت
لاتقول فاكس بيتكم او مكتبك خربان ومن جذي ما تقدر تدز التصريح حق الوطن جريدتك الحلوه جان دقيت على الصحفي عباس دشتي وانت تعرفه عدل وكلمته عن التصريح وهو خلال نص ساعه راح يدزه الصف والاخراج وتلقاه ثاني يوم بصفحة المحليات





لييييش ما صرحت
لاتقول كنت قالب نومتك تنام الصبح وتسهر الليل وما قدرت تصرح
لييييش ما صرحت
ادري مو واجب التصريح وان حتى لو ماصرحت ماراح يأثر على وطنيتك وحبك لكويت لأن هذا شي نا متأكدين منه ولكنك عودتنا على التصاريح الطيبه والوقفات السنعه وعلوم الرجاجيل فحبيت اعرف
انت ليييييييييييييش ما صرحت
انا بس حاب اتطمن باعتباري من عشاق تصريحاتك المطوله والعميقه للأحداث التي تنم عن فكر وطني وتوجه اصلاحي رصين لشخصيه وطنيه نعلق عليها امال كثيره


لييييييييييييييييييييييييش ما صرحت


ياجماعه ليش ما صرح

هناك تعليقان (٢):

vancouver يقول...

يمكن عنده مغص ;P

ومو شارب زهورات





:)
ما ادري انا اشدراني

bo3moor يقول...

قويه

خووووووووووش قطه
انا قصدي تحليل ليش ماصرح انا صج متعقد