٢٠٠٨-٠٣-٢٤

دعوه من االقلب

نداء الى كل المدونين



دعوه عامه



ندعوكم الى تنظيم حركه وطنيه من المدونين الكويتيين تهدف الى انتخابات نظيفه (نبيها نظيفه وبس)



دعوه من القلب
لنترك كل شيئ جانبا
فلننسى من اكون ومن تكون
لا داعي لطرح اي موضوع خارج هذا الموضوع
انتخابات 2008
نبيها نظيفه وبس
نريدها جميله نفتخر بها وتفتخر الكويت فينا
لايهم من نجح او من سينجح
المهم ان يكون نجاحه بطريقه ديمقراطيه او بمعنى اخر اي ناجح بهذه الانتخابات يكون نجاحه نتيجة تصويت شاب مقتنع او رجل اقتنع او مرأة اختارت بنفسها
ان كان حكومي واختاره الشعب فأهلا وسهلا بخيار الشعب سيئ او جيد
المهم ان يكون بالفعل خيارنا
هم يحشدون فدعونا نتصدى
يردوننا ان نكفر بالديمقراطيه فلنسلم لها مستقبلنا
يريدوننا ان نكون كالقطيع لانعرف الى اين نذهب فلنختار ونحدد مصيرنا ونحن اسود لانهاب احد
اختياري مجرد قرار وعلامه بورقة الانتخاب بعد تفكير بحياتي ومستقبل ابنائي من بعدي اخترتها بقناعه ولن يراها احد ولن يملي علي احد اين اضع علامة الاختيار
ليس المهم من نجح
المهم عندي كيف نجح فهو ما سنراه و ماسيحبطنا وما سيدمر مستقبلنا
لا تقللو من قدراتكم كمدونين
تستطيعون تحريك الشارع وان لم يتحرك فعلى الاقل شاركتم بشرف المحاوله
نعم انا ضد الفرعيات
نعم انا ضد الرشوه
نعم انا ضد المال السياسي
نعم انا ضد التدخل اي كان
سأفضحكم بمدونتي وهذا ما اقدر عليه وانتم كذلك يا مدونين
اطلقوها
نبيها نظيفه وبس
مانبي اي شي آخر
قد نختلف بالأراء انا ارى هذا النائب هو من يستحق تمثيل الامه وانت ترى آخر وهذا حقي في ما ارى وذاك حقك في ماترى
ولكن
لن نختلف على اننا
نبيها نظيفه وبس
دع اي خلاف آخر فهو خلاف بالرأي لن يفسد للود قضيه شاركوني فاليوم يومكم



المطلوب:


تصميم شعار للحمله يتبرع به احدكم الصراحه ما اعرف اصمم وتكون اسمها نبيها نظيفه الحمله الوطنيه لأنتخابات نظيفه


توجه كامل في البلوقات خلال الايام القادمه لهذا الموضوع وتخصيص الجهد الاكبر له


هناك تعليق واحد:

Mohammad Al-Yousifi يقول...

من ب}ك لباب السما