٢٠٠٩-٠١-١٥

رسالة الى حبيبتي

ورجعت اكتب لك
اسمعيني
او بالأحرى إقرئيني
أرجوك لا ترميني وأنا المبعوثة لك بكل ود و أمل
لا ترميني كما ترمي المهرة الخائفة فارسها اذا احتمى الوغى
إقرئيني للنهاية ولتفعلي بعدها ما يبدو لك وان كانت الرمية فلتكن
هذه كانت توسلات رسالتي
فما هي توسلاتي
يا حبــيــبــتي
تخيلي لو كنت موجودا هل اتركك
تفعلين بنفسك وبي ما تفعلينه الآن
الكل أصبح يتحدث وأنا لا اسمـح للكل ان يتحدث
انا لم اصدق عيني وهي تسيء لك فيما سبق فكيف اصدق أحاديث الغرباء عنك
دعينا نترك هذا الموضوع
إلى الآن وأنا أرجو أن تكون عينيك التي طالما أسرت لي بأشياء كتمتها
أتمنى أن تكون هذه العيون الساحرة التي اخذت من الرمل لونه
أتمنى أن تكون عينيك تقرأ رسالتي التي ستنتهي كعادتي بالتوسل إليك
ضعف لا استطيع السماح له بالعبور الاّ إليك
ذل لايقدر احد بهذا الكون أن يبتزني به إلاّ أنت
كيف حال شعرك
اما زال اسوداً كـلـون الشـر
ممدوداً كما السماء
لامعا كقشرة بندق نظيفة
أتعتنين به كما وصيتك في اخر لقاء لنا
وفي اخر رسائلي التي لا أحصيها لك
ارجوك لاتتواني عنه ولاتهمليه
او
فاتركيه يذبل
ففي الحالتين احــــــــــــــــــــــبــــــــــــــك
حبي لك ليس مشروطا بشرط
ولا تحتوينا عقود ولا اسباب
احبك لأني احبك
لا اجد لهذا الحب تفسير
وارجع اليك وهل عندي غيرك
سمعت ان جسدك الممشــوق بدأ يترهــل لا يهمني ان ترهل
ولكن كيف سمحتي لهذا الجسد الرائع الذي طالما اغراني وتفتحت له كل شهواتي الشيطانية منها والبريـئة
كيف سمحتي لصدرك المشدود الذي يقـف كالجيش المنتصر يزهو بنفسه ولا ينظر الاّ للسماء
كيف سمحتي له ان يسجد ذليلا ممدودا يطلب الرحمة
حبـــيــبــتي
وقرة عيــنــي
واملــي في هذه الدنيا
اعرف اني ازعجك بحديثي ومقالي هذا ولكن اسمحيلي بحبي لك
وتقديري وكامل اخلاصي وهذا مما لا اشك انك لاتشكيــن فيه
اسمحي لي ان انتقد ما يصلني عنك
وبالمناسبة
مازلــــت موافقا على كل طلباتك التي لم تصل لي وعلى كل شروطك التي لم اسمعها من قـبل
انت المطلوب منك فقط الامر وعلي الطاعة
مضى الوقت الذي كنت احاول ان اخفي فيه تبعيتي وتذللي لك
فأنا فيما سبق كنت الرجل الحازم امام الكل الا انـت
لم استطع كتمان هذا الامر والكل بات يعرف ماذا تشكل لي انت
ربما من كثرة تساؤلاتي عن القادمين منك او المارين عليك
فأنا اسأل بنهم هي الغربة لم تجعلني الا اكثر جوعا عليك
وبات جوعي واضحا للعيان
حبـــيبتي
هل تسمحين لي بالرجوع
او هل تسمحين لنا بالرجوع
الامر بيديك او دعي يديك فداها انا تستريح
اشارة من عينيك تكفي
حبــــــــيــــــبــــتي
الــكــويــت
هل ترجعين كما كنت
آمل هذا .....
احبك
احبك
احبك
و إن لم ترجعي

هناك تعليق واحد:

nikon 8 يقول...

شوف لك وحدة غيرها ... إش لك بوحدة هاملة مظهرها ؟
مع الزواج والعيال عيل إشلون بتصير ؟